“إير فرانس” تبرمج جسرا جويا بين باريس وأكادير … - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

“إير فرانس” تبرمج جسرا جويا بين باريس وأكادير …

27 مارس 2017
بقلم:
0 تعليق

43922

ستعزز الخطوط الجوية الفرنسية “إير فرانس” رحلاتها الجوية بين المغرب وفرنسا بافتتاح خط جوي جديد يربط بين مطاري باريس- شارل ديغول ومطار أكادير المسيرة.

وسيتم من خلال هذا الخط الجوي الجديد تأمين ثلاث رحلات أسبوعية جديدة (أيام الثلاثاء والخميس والسبت) عبر طائرات من طراز ” إيرباص A319 et A320 “، فصار بإمكان زبناء الخطوط الجوية الفرنسية السفر من باريس إلى المغرب خلال موسم الصيف على متن قرابة 54 رحلة أسبوعيا إلى أربع وجهات بالمملكة منها جهة سوس ماسة عبر مطار أكادير.

وسيساهم هذا الخط الجوي الجديد في التعريف بمدينة أكادير وتعزيز إشعاعها كوجهة سياحية عالمية متميزة، فضلا عن تمكين الفاعلين السياحيين المحليين من اكتشاف أسواق سياحية جديدة خاصة الآسيوية والروسية والتي تتواجد بها الشركة الفرنسية.

ويستجيب هذا العرض الجديد للإستراتيجية الفعالة التي تنهجها الشركة، والتي تقترح على زبنائها خلال موسم الصيف من السنة الجارية حوالي 132 رحلة أسبوعية في اتجاه ثماني وجهات بالمغرب وهي أكادير والدار البيضاء والصويرة وفاس ومراكش ووجدة والرباط وطنجة.

تعليقات الزوّار (0)