إنزكان … 80 مستفيد ومستفيدة من دورة تكوينية حول موضوع الأنشطة المدرة للدخل و مقاربة سلسلة الإنتاج - أكادير انفو - Agadir info

إنزكان … 80 مستفيد ومستفيدة من دورة تكوينية حول موضوع الأنشطة المدرة للدخل و مقاربة سلسلة الإنتاج

19 يوليو 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

نظمت اللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإنزكان ، يومي 11 و 12 يوليوز 2018 ، دورة تكوينية لفائدة لفائدة أكثر من 80 مستفيدة و مستفيد من فعاليات المجتمع المدني و التعاونيات و الشركات، وذلك في إطار تنفيذ في إطار برنامج إرتقاء لتأهيل الجمعيات، و ذلك بشراكة مع وكالة التنمية الإجتماعية  و وزارة التضامن و الأسرة و المساواة و التنمية الإجتماعية.

وتشارك المتدخلون في هذ الدورة التكوينية المتعلقة بموضوع الأنشطة المدرة للدخل و مقاربة سلسلة الإنتاج سبل  تشجيع ودعم والرفع من جودة المشاريع الصغرى المدرة للدخل والموفرة لفرص الشغل، وتثمين المؤهلات الطبيعية و السياحية للمنطقة، وتشجيع روح المبادرة والإبداع الجماعي، وتشجيع التخصص في المشاريع المدرة للدخل، وأيضا تعزيز مقاربة سلسلة الإنتاج في مجال خلق المشاريع المدرة للدخل.

واشتغل المؤطرون في اطار ورشات تكوينية، من خلال دراسة حالات، على دراسة طرق إنجاح المشاريع المدرة للدخل وفق ما تنص عليه شروط المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. وعرف هذا اللقاء التواصلي و التكويني نجاحا متمييزا و مشاركة فعالة لمست من خلاله اللجنة المنظمة مدى نضج وقوة افكار المشاركين خصوصا و انها تتعلق بما تزخر به هذه العمالة من مؤهلات.

 

تعليقات الزوّار (0)