إنزال شاب مغربي لإخضاعه للتفتيش في مطار كوبنهاغن لأنه صلى وشاهد فيلما دينيا على متن الطائرة - أكادير انفو - Agadir info

إنزال شاب مغربي لإخضاعه للتفتيش في مطار كوبنهاغن لأنه صلى وشاهد فيلما دينيا على متن الطائرة

9 ديسمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

1449663124

أوردت مصادر صحفية خبر إنزال شاب مغربي و طرده من على متن طائرة تابعة للخطوط الفرنسية “إير فرانس” ، لأنه قام بالصلاة وشاهد لقطات من فلم ديني، في حادثة وقعت يوم أمس الثلاثاء.

وفوجئ الشاب المغربي، البالغ من العمر عشرين عاما، بربان الطائرة يطالبه بالنزول في مطار كوبنهاغن في ألمانيا، وذلك على إثر توصله بشكاية من مسافر آخر شعر بالخوف بعدما لمح الشاب المسلم يؤدي الصلاة وبعدها يشاهد فلما دينيا.

وقالت صحيفة “دايلي صباح” التركية، التي أوردت الخبر، إن الشاب المغربي كان في سويسرا حيث شارك في مسابقة هناك وبعدها توجه نحو كوبنهاغن في ألمانيا حيث استقل طائرة تابعة للخطوط الفرنسية كانت متجهة نحو باريس ومن هناك إلى المغرب، غير أنه فوجئ بتعرضه للطرد قبيل إقلاع الطائرة دون أن يفهم السبب.

أكثر من ذلك، تضيف الصحيفة، تم تنبيه شرطة مطار كوبنهاغن التي قامت بتفتيش حقيبة الشاب لتكتشف أن لا شيء يدعو إلى القلق، قبل السماح له بعد ذلك بالالتحاق بالرحلة الموالية المتوجهة نحو المغرب.

وأشارت الصحيفة التركية الى أن الشاب المغربي كان ضحية “الفوبيا” التي أصابت العديد الأوروبيين بعد الأحداث الإرهابية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس مؤخرا.

 

تعليقات الزوّار (0)