إلقاء القبض على لص محترف استهدف عشرات السائحات بالمنطقة السياحية بأكَادير. - أكادير انفو - Agadir info

إلقاء القبض على لص محترف استهدف عشرات السائحات بالمنطقة السياحية بأكَادير.

16 نوفمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

bdb27f4046dc4411d2e65586cc6d6193

كثفت عناصر الشرطة السياحية عبر دراجاتها النارية من رصد تحركات لص خطير يحترف السرقة بالخطف مستهدفا على الخصوص محفظات السائحات الأجنبيات، وذلك بعدما تقاطرت عدة شكايات على المصالح الأمنية بولاية أمن أكَادير،من قبل السياح الأجانب، فتمكنت هذه الأخيرة من وضع يدها على لص محترف من ذوي السوابق في السرقة يبلغ من العمر30 سنة يوم السبت 14 نونبر2015.
وقد استعانت الشرطة السياحية بالكاميرات المثبتة أمام البنوك وبالشارع العام بكل من شارعي محمد الخامس و20غشت بالشريط الساحلي بأكَادير،والتي سبق لها أن التقطت صورا لهذا اللص على متن دراجته النارية وهو يضع خوذة على رأسه أخفت ملاحم وقسمات وجهه.
وحسب المعلومات التي استقيناها من مصادر أمنية فقد كان اللص المحترف الذي لم يمر على خروجه من السجن إلا بضعة أشهر،يترصد السائحات الأجنبيات بالمنطقة السياحية وخاصة بالممرات الخاصة ليعمل على خطف محفظاتهن بسرعة فائقة على متن دراجته النارية.
ثم يلوذ بعدها بالفرار بعد أن يكون قد وضع خوذة على رأسه للتمويه على ملامح وقسمات وجهه. وفي المساء يستغل ما تحصل عليه من السرقة في كراء سيارة من إحدى وكالات الأسفار، والسهر في الملاهي الليلية بالمدينة.
.عبداللطيف الكامل

تعليقات الزوّار (0)