إحالة جثة سائق”لاندروفير” على مستشفى أكادير بعد العثور عليها داخل بئر مهجورة … – أكادير انفو – Agadir info

إحالة جثة سائق”لاندروفير” على مستشفى أكادير بعد العثور عليها داخل بئر مهجورة …

30 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أحالت السلطات جثة شيخ سبعيني كان يعمل قيد حياته سائق (لاندروفير)، على مستشفى الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

 وكان رجال الدرك الملكي بالعيون قد عثروا على الجثة مرمية داخل بئر مهجورة تبعد بحوالي 85 كلم عن المدينة، وذلك بعد أن غاب عن أنظار عائلته منذ الأربعاء الماضي.

وقالت مصادر الموقع أن الهالك، تم استئجاره من طرف عائلة لنقل حاجياتها من ضفة “واد الساقية الحمراء” الى “ضواحي”كفلة 5″، وأخبر عائلته بذلك، وبعد مرور يوم كامل، اتصل به أحد أبنائه ليخبره أنه سيقضي الليلة مع الأسرة، ليشد الرحال صباح الخميس.

ومر الخميس والجمعة، دون أن تجد الأسرة لاتصالاتها مجيبا، بحكم أن هاتف الهالك كان خارج التغطية، ولم يكن أمامها سوى إخبار السلطات الأمنية، التي فتحت تحقيقا في الموضوع. وبعد التحريات،  كشف العثور على سيارة الهالك بأحد أزقة المدينة جزءا من خيوط القضية، بحيث عمد أحد مرتكبي الجريمة،  إعادة طلائها، لإخفاء معالم الجريمة، والتنقل بها بين أزقة العيون.

وتم توقيف المشتبه فيه، ومعه قاصر يبلغ من العمر 14 سنة، وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار كشف ملابسات وظروف الوفاة الغامضة للهالك.

تعليقات الزوّار (0)