أيت ملول … سقوط عصابة ” مالين المطور ” التي نفذت العشرات من عمليات السرقة - أكادير انفو - Agadir info

أيت ملول … سقوط عصابة ” مالين المطور ” التي نفذت العشرات من عمليات السرقة

10 نوفمبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة لآيت ملول، صبيحة اليوم السبت 10 نونبر، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 29 و38 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وجرى توقيف المشتبه فيهما بفضل التحريات الميدانية والأبحاث التقنية التي أعقبت تسجيل مجموعة من الشكايات من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض وباستعمال دراجة نارية من أجل الفرار.

وكشفت المعطيات الأولية للبحث أن المشتبه فيهما كانا يتعاطيان للسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمختلف أحياء المدينة، إذ يعمدان إلى مباغثة الضحايا وسرقة ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الابيض أو عن طريق الخطف، قبل الفرار على متن دراجة نارية متحصلة من السرقة، مع إخفاء ملامحهما بواسطة الخودة.

وقد أسفرت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز سلاحين أبيضين أحدهما من الحجم الكبير وعدد من الهواتف النقالة المتحصة من السرقات، بالإضافة إلى الدراجة النارية المستعملة في تنفيذ الأفعال الاجرامية للمشتبه فيهما والتي شكلت موضوع شكاية بالسرقة، في الوقت الذي استطاع عدد من الضحايا التعرف عليهما بمجرد عرضهما على أنظارهم.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)