أولمبيك الدشيرة يهدر فوزا ثمينا في عقر داره .. – أكادير انفو – Agadir info

أولمبيك الدشيرة يهدر فوزا ثمينا في عقر داره ..

1 ديسمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

12265559_397309050476465_1985310295905024072_o

لم يقوى فريق قصبة تادلة لكرة القدم ،أحد الفرق المتزعمة لبطولة  القسم الثاني للنخبة ،من مواصلة انتصاراته المتتالية على حساب نظيره أولمبيك الدشيرة عقب الدورة التاسعة للقسم الوطني الثاني للنخبة ،بملعب أحمد فانا بالدشيرة الجهادية .

النزال الذي يعتبر قمة هذه الدورة ، انتهى بالتعادل السلبي ،حيث ضيع الفريق المحلي سيلا من الأهداف خصوصا في الشوط الثاني من المياراة ،أهدرها في عدة مرات كل من أيوب بنعدي و كراموكو تراوري  وأشرف العربي .

اللقاء عرف على العموم سيطرة المحليين الذين قدموا مستوى رفيع ،فكان قاب قوسين أو أدنى أن يزور شباك الزوار في أي لحظة لولا تصرع المهاجمين،ليحتل بذلك فريق قصبة تادلة الرتبة الثانية برصيد 18 نقطة ،في حين فريق اولمبيك الدشيرة يتمركز في الرتبة الثالثة بخمسة عشر نقطة   ،حسب إفادة منير الجعواني ،مدرب فريق قصبة تادلة .

من جهته ،أعرب لحسن بويلاص ،مدرب أولمبيك الدشيرة ،عن تأسفه لضياع ستة نقط في ميدانه  لاستقباله مقابلتين متتاليتين ،واعتبر الأمر غير مشرف لفريق الدشيرة ،نظرا لأدائه الكروي الجيد الذي أبصم عليه خلال بداية هذا الموسم .وعزا ذلك إلى غياب التركيز ،فضلا على أن مقابلة اليوم كانت صعبة نظرا لقيمة الخصم ورجوعه في الشوط الثاني إلى الدفاع صعب من مأمورية اللاعبين للوصول إلى شباك الحارس نورالدين  بنلكميري .مضيفا أن الفريقين في مستوى   تكتيكي متقارب  ،مما يستوجب على العمل مستقبلا على عدم تضييع الفرص .

وللإشارة ،فقد عرف بداية اللقاء قراءة الفاتحة ترحما على روح الفنان أحمد أمنتاك ،عميد الروايس و أحد العازفين البارعين و العاشقين لكرة القدم ،الذي وافته المنية في بحر هذا الأسبوع .

تعليقات الزوّار (0)