أوضمين: استقالات انزكان لاشيء .. والحزب استقطب 290 عوضا عنهم - أكادير انفو - Agadir info

أوضمين: استقالات انزكان لاشيء .. والحزب استقطب 290 عوضا عنهم

19 يوليو 2015
بقلم:
0 تعليق
أوضمين: استقالات انزكان لاشيء .. والحزب استقطب 290 عوضا عنهم
أوضمين: استقالات انزكان لاشيء .. والحزب استقطب 290 عوضا عنهم

قلل الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، في تصريح للزميلة مشاهد، من تداعيات استقالة مجموعة من أعضاء الحزب على مستوى إنزكان، قائلا في نفس التصريح بان استقالة هؤلاء الأعضاء جاءت بعد أن عمدت الأمانة الجهوية إلى إقالة الأمين المحلي لإنزكان بعد أخضاء تنظيمية ارتكبها.

وأوضح محمد أوضمين أن هؤلاء الأعضاء المستقيلين السبعة عشر يعرف 3 أشخاص منهم فقط فيما الآخرون لا علاقة لهم بالحزب وأنهم فقط وقعوا على عريضة الاستقالة من قبيل الأمين المحلي المُقال، مؤكدا أن تلك الاستقالات لن تؤثر على الحزب وأنه جرى تعويضهم بأضعاف مضاعفة عبر استقطاب اعضاء جدد بالمدينة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عدد الملتحقين الجدد بالحزب بلغ 290 شخصا، بينهم 10 أعضاء بالمجلس البلدي لإنزكان منهم نائبين للرئيس وسيدتين، مؤكدا أن المكاسب التي حققها الحزب بالتحاق كل هؤلاء لا تقارن بالخسائر التي يمكن الحديث عنها في استقالة هؤلاء الأعضاء.

وأكد أوضمين أنه من بين الأسباب التي دفعت الأمانة الجهوية لإقالة الأمين المحلي هو امتناعه عن فتح الحزب على مستوى إنزكان أمام المنخرطين الجدد، مبرزا أن حزب الأصالة والمعاصرة تجاوز حالة “البلوكاج” التي تسبب فيها الأمين المحلي السابق، حيث تمكن في مقابل ذلك من انتخاب أمين محلي جديد.

تعليقات الزوّار (0)