أمطار مرتقبة بمدينة أكادير ومناطق سوس غدا الجمعة .. - أكادير انفو - Agadir info

أمطار مرتقبة بمدينة أكادير ومناطق سوس غدا الجمعة ..

22 أكتوبر 2015
بقلم:
0 تعليق

2480

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس غدا الجمعة حارا نسبيا بالسهول الشمالية، فضلا عن سقوط أمطار أو زخات مطرية محليا مهمة من المحتمل أن تكون مصحوبة برعد بالأقاليم الجنوبية وقد تهم الأطلس الصغير.

كما يرتقب مرور سحب مرفوقة بقطرات مطرية أو أمطار ضعيفة ومتفرقة خلال الليلة الموالية وفوق السهول الأطلسية الواقعة ما بين الدار البيضاء وأكادير وفوق الأطلس الكبير، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الجنوبي الشرقي فوق الأقاليم الصحراوية، وضعيفة من الجنوب فوق الجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب من القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 05 و 11 درجة بالمرتفعات، وما بين 10 و 15 درجة بالمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط، وما بين 15 و 20 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 16 و 23 درجة بالمرتفعات وشرق الأقاليم الجنوبية ، وما بين 23 و 27 درجة بالسواحل والمنطقة الشرقية والهضاب العليا وهضاب الفوسفاط، وما بين 27 و 32 درجة بالسهول الداخلية الواقعة غرب الأطلس والسايس والجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والصويرة، وقليل الهيجان إلى هائج خلال الظهيرة، وقليل الهيجان بباقي المناطق.

 

تعليقات الزوّار (0)