أكاديـر …. رواد الفضاء الأزرق ينوهون بتدخل ” الدركي ” الذي أصيب أثناء تدخله البطولي لإنقاذ تلميذة بالدراركـة - أكادير انفو - Agadir info

أكاديـر …. رواد الفضاء الأزرق ينوهون بتدخل ” الدركي ” الذي أصيب أثناء تدخله البطولي لإنقاذ تلميذة بالدراركـة

17 ديسمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

__350092745

أصيب  الدركي ” سعيد.ع ”، العامل بمركز الدرك الملكي بالدراركـة، إصابة بليغة على مستوى جبهة الرأس خلال محاولته إنقاد تلميذة كانت متوجهة إلى مؤسستها التعليمية وتخليصها من عملية إعتداء وحشي، من طرف ثلاثة أشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء ينحدرون من مدينة أزرو بعمالة إنزكان أيت ملول، وفق ما ذكرته مصادر خاصة.

وذكرت مصادر عليمة أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة أكادير وفور علمها بالواقعة، التي جرت يوم أمس، انتقلت في حينها الى عين المكان بحيث تم إعتقال أحد الموقوفين في عملية الكريساج والإعتداء على رجل دركي.

هذا وقد تم نقل الدركي المصاب على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير، بحيث تلقى العلاج ب (7غرزات ) على مستوى جبهة الرأس تسلم من خلالها شهادة طبية .

إلى ذلك،أشاد نشطاء موقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك ” بالتدخل البطولي للرجل الدركي ” سعيد . ع “،في الوقت الذي غزت صور نفس الفضاء مرفوقة بتعليقات تنوه كلها بالمجهودات الجبارة للدركي ” سعيد . ع ” التي قام بها  في مجال محاربة الجريمة والمخدرات بالنفود الترابي للمنطقة الأمنية للدراركة .

حميد باعزي

تعليقات الزوّار (0)