أكادير … واحد سكر وهو يهز جنوية وبدا كيهدد صحاب البيع والشرا وفيديو ديالو فالفايسبوك كيخلي الأمن يتدخل بنجاح وبسرعة - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … واحد سكر وهو يهز جنوية وبدا كيهدد صحاب البيع والشرا وفيديو ديالو فالفايسبوك كيخلي الأمن يتدخل بنجاح وبسرعة

31 أغسطس 2017
بقلم:
0 تعليق

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن اكادير زوال يوم أمس  الأربعاء 30 غشت الجاري، من إيقاف  شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك بعدما تم ضبطه في حالة سكر متقدمة وهو متلبس بحيازته سكين من الحجم الكبير بدون سند مشروع وفي وضعية من شأنها تعريض حياة الأشخاص للخطر.

وكانت مصالح الأمن قد توصلت بإشعار مفاده أن شخصا يحمل سكينا ويهدد به صاحب محل تجاري بشارع الإمام البصيري بحي الخيام بأكادير، وهو ما استدعى إيفاد دورية أمنية والتي تمكنت من تحييد الخطر الصادر عن المعني بالأمر ومعاينة حالة السكر عليه.

وبموازاة ذلك، فقد رصدت مصالح الأمن شريط فيديو على أحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الشخص الموقوف وهو يحمل السلاح الأبيض ويهدد به أحد التجار، قبل أن تتدخل مصالح الأمن و تلقي القبض على المعنى بالأمر.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

تعليقات الزوّار (0)