أكادير … نيجيرية تسقط في يد المصلحة الولائية بتهمة تهريب المخدرات عبر أمعائها وذلك بعد أقل من 24 ساعة من توقيف مواطن لها بنفس التهمة – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … نيجيرية تسقط في يد المصلحة الولائية بتهمة تهريب المخدرات عبر أمعائها وذلك بعد أقل من 24 ساعة من توقيف مواطن لها بنفس التهمة

10 أكتوبر 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء 09 أكتوبر، مواطنة من جنسية نيجيرية تبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بتهريب المخدرات الصلبة.

وجرى توقيف المشتبه فيها بالسد القضائي بأنزا، مباشرة بعد قدومها على متن حافلة لنقل المسافرين، وذلك على خلفية البحث الذي تمت مباشرته في أعقاب توقيف مواطن من نفس الجنسية متورط في تهريب كبسولات من مخدر الكوكايين في أمعائه، أول أمس الثلاثاء.

وقد تم إخضاع المشتبه فيها للفحص بالأشعة، والذي كشف وجود مواد مشبوهة في بطنها، عبارة عن كبسولات يشتبه في احتوائها على مخدر الكوكايين، قبل أن يتم تفريغها بالمستشفى الجهوي، حيث بلغ إجمالي وزنها 100 غراما.

قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية بعد استقرار حالتها الصحية، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة .

تعليقات الزوّار (0)