أكادير … مديرية الإتصال تنظم لقاء تواصليا جهويا في موضوع:” مدونة الصحافة والنشر: من النصوص إلى الاجراءات العملية” – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … مديرية الإتصال تنظم لقاء تواصليا جهويا في موضوع:” مدونة الصحافة والنشر: من النصوص إلى الاجراءات العملية”

2 فبراير 2017
بقلم:
0 تعليق

1413640193تنظم المديرية الجهوية لوزارة الاتصال لجهة سوس ماسة لقاء تواصليا جهويا في موضوع:” مدونة الصحافة والنشر: من النصوص الى الاجراءات العملية”، وذلك بقاعة الاجتماعات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير يوم السبت 11 فبراير 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

اللقاء يؤطره مسؤول بالمصالح المركزية لوزارة الاتصال وأساتذة متخصصون ورجال قانون .

ويهدف اللقاء إلى المساهمة في تأهيل الجسم الإعلامي الجهوي وإعداده لمختلف التحديات التي تنتظره خلال المرحلة القادمة بعد تفعيل مقتضيات المدونة.

ويندرج اللقاء في إطار مجهودات المديرية الجهوية التواصلية للتعريف بمستجدات القوانين المرتبطة بالصحافة والنشر خاصة بعد صدور مدونة الصحافة والنشر الجديدة ، حيث سيشكل اللقاء فرصة لنساء ورجال الصحافة والإعلام من مختلف أقاليم الجهة للنقاش وطرح مختلف انشغالاتهم وتساؤلاتهم حول مدونة الصحافة والنشر والاجراءات العملية التي أتت بها القوانين الجديدة.

ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لكل نساء ورجال الصحافة والإعلام بمختلف أقاليم الجهة للحضور والمشاركة في فعاليات هذا اللقاء.

تعليقات الزوّار (0)