أكادير : مجلس المالوكي يعيد إطلاق موقع الجماعة بحلة وخدمات جديدة - أكادير انفو - Agadir info

أكادير : مجلس المالوكي يعيد إطلاق موقع الجماعة بحلة وخدمات جديدة

14 يونيو 2016
بقلم:
0 تعليق

a-217

أطلقت الجماعة الحضرية لأكادير الصيغة الجديدة ل موقع www.agadir.ma بعد أن بادر المجلس السابق برئاسة القباج إلى إخراجه لحيز الوجود.

وتم إطلاق الموقع ليوصل خارطة طريق عمل المجلس، ويقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية والمعلومات التي يمكن أن تساعد مواطني المدينة.

وهذه كلمة رئيس المجلس بمناسبة إطلاق الموقع :

بسم الله الرحمن الرحيم

إن التواصل وتسهيل الوصول إلى المعلومة هي اليوم من المؤشرات القوية التي يقاس بها مستوى الديموقراطية و نجاعة التدبير في أي بلد من البلدان…

وإننا في الجماعة الترابية لأكادير وإيمانا منا بما سبق وتقديرا لحقوق المواطنين والمواطنات علينا، قررنا أن نطور هذا الموقع خدمة لللإكراهات التالية:

أولا توفير المعطيات العامة عن الجماعة والمدينة لكل زوار الموقع، تم الشيء الأساسي توفير قاعدة معطيات ومعلومات تهم الخدمات الجماعية التي هي من مسؤولية الجماعة…

فيعرف المرتفق التدابير الواجب اتباعها و المساطر الجاري بها العمل للحصول على الرخص ، ثم يفسح له الموقع تتبع مسار معالجة ملفه ويطرح أمامه إمكانية الشكاية والتظلم…

وكذلك إخبار المواطنين و المواطنات بالمشاريع والأوراش الكبرى و مختلف الأنشطة الإدارية والثقافية والفنية و الرياضية التي تشهدهاالمدينة.

والإنصات إليكم والتفاعل مع مبادراتكم ومقترحاتكم من أجل تحقيق هدفنا جميعا و هو تنمية مدينتنا والرفع من قدرة تنافسيتها.

أملنا أن نكون قد وفقنا في هذه المبادرة ولاشك كذلك أن كل الأعمال تحتاج الى تتبع وتصويب وتجديد ولاشك أن المواطنين والمواطنات سيتفاعلون إيجابا مع الموقع باعتبار أن الجماعة منهم وإليهم.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعليقات الزوّار (0)