أكادير ( + فيديو ) …150 ألف شخص تابعوا مباراة المنتخب عبر شاشات عملاقة بالشاطئ وعدة أحياء وهذا ما تم تسجيله … – أكادير انفو – Agadir info

أكادير ( + فيديو ) …150 ألف شخص تابعوا مباراة المنتخب عبر شاشات عملاقة بالشاطئ وعدة أحياء وهذا ما تم تسجيله …

12 نوفمبر 2017
بقلم:
0 تعليق

أعربت ساكنة مدينة أكادير، وفق اتصالات مع الموقع، عن سعادتها بمشاهدة مباراة المنتخب المغربي في أجواء جماعية، عبر مختلف الشاشات التي تم تركيبها بمجموعة من أحياء المدينة وشاطئها، وهو ما حقق عرسا وفرجة كروية توجت بلحظات الفرح التاريخية، عقب تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، في أجواء احتفالية لم تنتهي إلا مع ساعات الصباح الأولى.
 
وأتبثتت خلالها الساكنة مسؤوليتها ووعيها، مما بدد المخاوف الأمنية، خصوصا أمام صغر مدة التحضير والتنسيق لاستقبال تجمعات بشرية كبيرة، حيث لم تسجل السلطات الأمنية، وفق اتصال مع موقع أكادير أنفو، أية انفلاتات أو تخريب أوحوادث سلبية، ومعتبرة سير الأمور الأمنية كان بطبيعة نظامية عادية.
 
 المبادرة التي عرفت نجاحا تنظيميا غير مسبوق كان ثمرة جهود جبارة شارك فيها الأمن والسلطات المحلية والمجلس الجماعي والمجلس الجهوي للسياحة، بتركيب الشاشات بمختلف الأحياء، بالحي المحمدي و أنزا و الهدى، وبمواصفات تقنية عالية في الصوت والصورة تواكب اخر المستجدات في هذا المجال. 
 

هو ثمرة جهد كبير ومتابعة ميدانية استمرت في الثلاثة أيام الماضية، وتواصلت ليلا نهارا من قبل العديد من المتدخلين، عبر دراسة كل النقاط المتعلقة بالتنظيم، وهو ما أسهم اليوم فيما هو أهم من نجاح المبادرة وهو تحول المبادرة إلى لقاء المحبة والفرح بمدينة أكادير.

وزيادة على الفرجة فالمدينة برهنت على جدارتها بمنحها شرف تنظيم تظاهرات أخرى تنخرط المدينة في تنظيمها، بقدرة مؤسساتها على إخراجها بأعلى مواصفات الجودة والتميز على كافة المستويات.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)