أكادير … ( + فيديو وصور ) حملة تحسيسية توحد السلطة المحلية والمجتمع المدني والمجلس الجماعي على التوعية بأهمية الحفاظ على نظافة الشاطئ - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … ( + فيديو وصور ) حملة تحسيسية توحد السلطة المحلية والمجتمع المدني والمجلس الجماعي على التوعية بأهمية الحفاظ على نظافة الشاطئ

30 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تحت شعار  “ ارحموا عمال النظافة في هذا الشهر الكريم ”، انطلقت عشية يوم أمس الأربعاء “حملة تحسيسية”  على شاطئ أكادير بحضور أعضاء جمعية بيزاج ورجال السلطة المحلية وفاعلين بالمجتمع المدني والمجلس الجماعي، وامتدت لتطول مساحة واسعة من الشاطئ الأكاديري.

وتضمنت الحملة رسائل عدة عنوانها المحافظة على نظافة الشاطئ والبحر والبيئة بكل مكوناتها عبر تبني البيئة كمسؤولية والحفاظ عليها، وخاصة الدعوة إلى لم مخلفات الإفطارات الجماعية عقب تناول وجبات الإفطار الرمضانية.

وتأكد من خلال مقطع فيديو قام الموقع بتصويره، أن شاطئ المدينة من أنظف الشواطئ، وأن ما تم تداوله من صور عن مشاكل الأزبال، استلزم التدخل السريع عبر حملات تحسيسية تضفي جمالية أكبر على رمال شاطئ مدينة أكادير ومياهه الزرقاء النقية.

هذا وقد تابع موقع أكادير أنفو وقائع الحملة ووقف على العديد من آراء المشاركين وملاحظاتهم، والسبل الآيلة للحفاظ على بحرنا بعيدا من كل أسباب التلوث.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)