أكادير … ( + فيديو ) ساكنة إقامة ستيليا 2 بحي السلام تشتكي من بناية مهجورة تأوي مجرمين ويمارس فيها الجنس وتشرب فيها الخمور والسانديك يرد … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … ( + فيديو ) ساكنة إقامة ستيليا 2 بحي السلام تشتكي من بناية مهجورة تأوي مجرمين ويمارس فيها الجنس وتشرب فيها الخمور والسانديك يرد …

11 مارس 2017
بقلم:
0 تعليق

https://www.youtube.com/watch?v=JQh5ojBlO3o

اشتكت ساكنة إقامة ستيليا 2 بحي السلام أكادير من إحدى البنايات التي تضم قاعات فارغة قامت ببنائهم الشركة، وطالها التخريب والنسيان، وأضحت ملاذا للمجرمين والمتشردين.

ودعى الفيديو الذي توصل به موقع أكادير انفو السانديك إلى تحمل مسؤوليته و إيجاد حل لهذه البناية التي تستضيف مغامرات جنسية مرفوقة بالشراب والشيشا.

ووجهت ساكنة الإقامة، عبر رسالتها للموقع، الرأي العام و السلطات المحلية إلى التدخل وإقفال هذه البناية، منعا لأي جريمة محتملة في الفضاء غير الخاضع لأية مراقبة.

وفي اتصال مع الموقع أكد حميدو عبد القادر، سانديك الإقامة، أن البناية مخصصة لدار الحي، ونابعة للمجلس الجماعي لأكادير، وقد قدم في موضوعها رسالة لتسليمها للسانديك، بدون أي رد لغاية اللحظة، ومتسائلا عن الجهات التي تقف من وراء تصوير الفيديو في هذه الظرفية التي تعرف خلافات بين السانديك وبعض ساكنة الإقامة، ومؤكدا على أن البناية كانت مقفلة وطالها التخريب مرات عدة.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)