أكادير : فتاة في 13 سنة من عمرها تحاول الانتحار بسم الفئران لهذا السبب .. - أكادير انفو - Agadir info

أكادير : فتاة في 13 سنة من عمرها تحاول الانتحار بسم الفئران لهذا السبب ..

30 أكتوبر 2015
بقلم:
0 تعليق

سم

نقلت فتاة على وجه السرعة، قرابة التاسعة ليلا من مساء أمس، إلى مستعجلات المركب الجهوي الاستشفائي الحسن الثاني، ليتقرر نقلها فيما بعد الى مصحة الضمان الاجتماعي الخاصة، بعد محاولة انتحار فاشلة.

وكشفت مصادر موقع أكادير أنفو، نقلا عن مصدر مقرب، أن الفتاة ذات ال 13 سنة ، والمقيمة رفقة أمها بزنقة أوك. بالخيام، أقدمت على تناول سم الفئران، احتجاجا على مجموعة من الضغوط التي تمارسها والدتها، من تجويع و اعتداء لفظي ومعنوي، خاصة أن الفتاة ليس لها أب.

وأوضحت ذات المصادر، أن الفتاة، التي كتب لها عمر جديد، بعد انقاد حياتها من طرف الأطقم الطبية، لم تتقبل ما وصفتها مصادر الموقع بـ”الضغوط العديدة”، التي أضحت تعانيها، علما أنها تتابع دراستها بالسنة الأولى من السلك الاعدادي، مما جعلها تدخل في هستيريا نفسية قررت خلالها وضع حد لحياتها بشرب دواء الفئران.

وتردف المصاذر نفسها، أن عنصر السلطة المحلية بالخيام، فور توصله بالخبر، ساهم في افشال محاولة الانتحار، باتصاله المباشر بعناصر الوقاية المدنية، التي تدخل أفرادها في الوقت المناسب، لتنقلها سيارة إسعاف  على وجه السرعة إلى مستشفى المستشفى الحسن الثاني، وهي في وضعية صحية خطيرة، حيث تم إخضاعه لعلاجات وفحوصات مكثفة أنقذتها من موت محقق.

تعليقات الزوّار (0)