أكادير … عصابة شفرات سيارة لمولاها وبداو كيتدبلاصاو بيها ويكريسيوا فعباد الله فالمدينة - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … عصابة شفرات سيارة لمولاها وبداو كيتدبلاصاو بيها ويكريسيوا فعباد الله فالمدينة

17 مارس 2017
بقلم:
0 تعليق

a97

أوقفت مصالح الأمن بمدينة أكادير، صبيحة يوم أمس الخميس 16 مارس، ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و27 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وارتكاب السرقات تحت التهديد بالسلاح الابيض، وسرقة سيارة واستعمالها في ارتكاب أفعال إجرامية.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم بفضل تنسيق محكم بين عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية وفرقة الدراجين؛ وذلك بعدما تقدم إلى مصلحة المداومة شخصين أفادا أنهما تعرضا، في مواقع مختلفة، للسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض من قبل 04 أشخاص يتنقلون على متن سيارة خفيفة.

وعلى إثر ذلك، تجندت عناصر الأمن للقيام بأبحاث ميدانية وعملية تمشيط لقطاعات المدينة، فتأتى لها تحديد موقع تواجد السيارة المذكورة، قبل أن تتمكن من محاصرتها وإيقاف 03 من راكبيها، في حين تمكن شخص رابع من الفرار.

وأسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها السيارة المذكورة من حجز عدة هواتف نقالة وأقراص مهلوسة وكذا الأغراض التي تم سلبها للضحايا، ومن بينها سترته الجلدية وحذاءه الرياضي؛ كما تبين أن السيارة التي يستعملها المشتبه فيهم متحصلة هي الأخرى من السرقة،

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، ومن بينهم شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)