أكادير … زوج ينجو من الموت بعد أن شقت زوجته رأسه بساطور لهذه الأسباب …. – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … زوج ينجو من الموت بعد أن شقت زوجته رأسه بساطور لهذه الأسباب ….

12 ديسمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

satour

أقدمت امرأة متزوجة في عقدها الثالث، يوم أمس الأحد، بضرب وجرح زوجها الأربعيني، الذي لازال يرقد بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي بأكادير، بعد تعريضه لإصابات على مستوى الجمجمة.

وذكرت مصادر موثوقة، أن الزوجة الموقوفة التي أوقفتها مصالح الدرك بالمركز الترابي للدراركة التابع لسرية أكادير، كانت ليلة السبت الماضي، قد دخلت في خصام مع زوجها لأسباب عائلية، قبل ان يتطور الوضع إلى تشابك بالأيدي، دفع الزوجة إلى الإمساك بساطور لتنهال على زوجها على مستوى الرأس وبعض الأماكن من جسده، وجعلته مضرجا في دمائه، قبل ان يتدخل بعض الجيران ويخطروا مصالح الدرك بالواقعة، ليتم التوجه للمكان ونقل الزوج المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات.

المصدر نفسه، ذكر أن الزوجة المتهمة ومباشرة بعد اعتدائها على زوجها، غادرت المنزل في اتجاه بيت أسرتها، قبل أن يتم اعتقالها به يوم أمس الاحد.

وكشفت نفس المصادر، ان الزوجين كانا على خلاف دائم، قبل أن يتطور الى اعتداء بالساطور، مشيرة إلى ان الزوجة باتت تعاني ظروفا نفسية صعبة مما جعل الامر يصل الى هذا الحد، الذي انتهى بالزوج بالمستشفى والزوجة رهن الاعتقال الاحتياطي، فيما بقي الاطفال في منزل عائلة الزوجة.

وكان الزوج قد ارفق شكايته بشهادة طبية تتبث مدة العجز باكثر من 21 يوما قابلة للتجديد، وطالب في شكايته بحماية أطفاله من اعتداء قد يطالهم من والدتهم التي “أصابتها هستيرية” اثناء الاعتداء عليه.

تعليقات الزوّار (0)