أكادير … خدمات ” الشوفاج ” ودخلات ” الفاخر ” للحمام وهي تغيب .. وها كفاش كتاشف مول الدار الجثة - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … خدمات ” الشوفاج ” ودخلات ” الفاخر ” للحمام وهي تغيب .. وها كفاش كتاشف مول الدار الجثة

4 يناير 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أفادت مصادر موقع أكادير أنفو خبر العثور على سيدة متوفاة بالمنزل الذي تكتريه بحي الخيام، وذلك حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الجمعة 04 يناير 2019، وأوضحت بأن الهالكة كانت عازبة، وكانت تعمل بإحدى الشركات بميناء أكادير .

ورجحت المصادر تسبب التدفئة الطبيعية باستخدام الفحم أو مايعرف عند العامة باسم “الفاخر”، في وفاتها، بعد أن عمدت إلى إدخاله إلى الحمام ليلة أمس للتدفئة أثناء استحمامها، بالإضافة إلى استخدام جهاز التدفئة ” الشوفاج ” في نفس الوقت، ليعثر عليها ميتة، في ملابس الحمام ” البنوار “، وهو ما غلب فرضية فقدانها للوعي بعد استكمالها لحمامها.

وتابعت المصادر أن صاحب المنزل الذي استيقظ في الساعات الأولى من صباح اليوم على صوت التلفاز المرتفع، فعمد إلى الإتصال بها لتطفأ التلفاز، وأمام عدم إجابتها قطع الكهرباء عنها، قبل أن يقوم بمحاولة الإتصال بها لاحقا والإستفسار عنها لدى مشغلها بميناء أكادير والإتصال بأختها دون معرفتهم لأدنى خبر عنها، مما جعله يخبر السلطات المحلية بالأمر، حيت حلت عناصر الأمن الوطني والشرطة العلمية بعين المكان، وفتحت تحقيقا حول ظروف وملابسات هذه الواقعة.

وجرى نقل جثة السيدة الأربعينية إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة.

وتكثر التحذيرات الطبية من الاستخدام الخاطئ للتدفئة، وذلك لما فيها من أخطار على الصحة بسبب استنشاق المواد المتبخرة الضارة والدخان الذي قد ينتج عن عملية الحرق.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)