أكادير … حطو عليه حتا شدوه حي .. عناصر الدائرة الأمنية الرابعة شدو مروج د مخدر الكوكايين البارح فحي الوفا متلبس وها شحال د الكرامات لقاو عندو … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … حطو عليه حتا شدوه حي .. عناصر الدائرة الأمنية الرابعة شدو مروج د مخدر الكوكايين البارح فحي الوفا متلبس وها شحال د الكرامات لقاو عندو …

24 يوليو 2016
بقلم:
0 تعليق

2016-01-1509-28-29.274684-cocaine1-555x318
أوقفت عناصر الأمن التابعة للدائرة الأمنية الرابعة بأكادير، ليلة أمس السبت 23 يوليوز 2016، شابا ينحدر من حي الوفا بأكادير، وذا سوابق في السرقة والسرقة الموصوفة، بتهمة الإتجار في المخدرات الصلبة ( الوكايين ).

وحسب مصدر أكادير أنفو، فإن عناصر الدائرة الرابعة، ألقت القبض على شخص في ال 27 من العمر، بعد عمليات ترصد ومراقبة، متلبسا بحيازة 3 غرامات من مخدر الكوكايين ومجموعة من الأقراص المهلوسة، كان على وشك تسليمها لزبون، فضلا عن هاتف محمول ومبلغ مالي، وبالإنتقال رفقته إلى مسكنه لم تتمكن العناصر من إيجاد كميات أخرى.

وذكر المصدر أن تحريات الدائرة الرابعة أسفرت عن معلومات تفيد تردده على مسكنين اخرين، ليتم تسليمه من طرفهم لعناصر الشرطة القضائية للتحقيق مع المعني بالأمر من أجل تحديد مزوده أو مزوديه الرئيسين، وكذلك إيقافهم في أقرب الآجال، كما تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)