أكادير … ( حصري ) مول ” الميرسيدس ” جبد فردي على مول الطاكسي والقضية خلقات استنفار وها شنو وقع … ( + التفاصيل ) - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … ( حصري ) مول ” الميرسيدس ” جبد فردي على مول الطاكسي والقضية خلقات استنفار وها شنو وقع … ( + التفاصيل )

24 أغسطس 2017
بقلم:
0 تعليق

في واقعة غريبة شهدتها مدينة أكادير، أشهر شخص يقود سيارة ميرسيدس، قبيل منتصف نهار يوم أمس الأربعاء، مسدسا في وجه سائق سيارة أجرة كبيرة عاملة ضمن خط أكادير إنزكان.

وفق مصادر أكادير أنفو، التي أوردت الخبر بصفة حصرية، فإن خلافا عاديا حول أسبقية المرور بين السيارتين، عجل بملاسنات بين السائقين، مما دفع سائق الميرسيدس إلى إشهار مسدس في وجه سائق الطاكسي مما تسبب بحالة من الرعب لدى الأخير جعلته يسلم لمصيره، قبل مغادرة الأول بسرعة كبيرة في اتجاه منطقة تغازوت حسب مصادر الموقع.

وانتقل على إثر الحادثة سائق الطاكسي نحو ولاية الأمن لللإدلاء بشكاية في الموضوع، مما خلق حالة استنفار لدى السلطات الأمنية، التي كتفت تحرياتها في الموضوع، واهتدت إلى منزل المعني بحي الدشيرة بدون التمكن من توقيفه لغيابه عن المنزل، ومن تم تسجيل مذكرة بحث في حقه.

ورجحت مصادر الموقع أن يكون السلاح الناري المزعوم عبارة عن لعبة تم استغلالها لترهيب سائق الطاكسي، وذلك في انتظار التوصل بالمزيد من المعطيات.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)