أكادير … ( + جدول الأعمال ) المجلس الإقليمي يعقد دورة شتنبر وتأهيل حديقة وادي الطيور ضمن النقط المطروحة للدراسة والمصادقة … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … ( + جدول الأعمال ) المجلس الإقليمي يعقد دورة شتنبر وتأهيل حديقة وادي الطيور ضمن النقط المطروحة للدراسة والمصادقة …

10 سبتمبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

يعقد مجلس عمالة أكادير إداوتنان ، اليوم الإثنين 10شتنبر 2018 ، دورته  العادية.

ويطرح جدول أعمال هذه الدورة عشر نقط للدراسة والمصادقة بحضور عدد من أعضاء المجلس ورئيس المجلس والمكاتب العام لعمال أكادير إداوتنان، وفق النقط التالي : 

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة حول تأهيل مدرسة واد سوس ونظرية اليمامة بجماعة الدراركة.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز مشروع توسيع شبكة التوزيع الكهربائية بدواوير بتراب عمالة أكادير إداوتنان في إطار إزالة الفوارق الإجتماعية.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز ملاعب القرب للرياضات بالوسطين القروي وشبه الحضري بعنابة أكادير إداوتنان.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع مؤسسة العمران من أجل القيام بالدراسات التقنية لتأهيل حديقة وادي الطيور بمدينة أكادير.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الجماعي لتغازوت والمكتب الجهوي للماء الصالح للشرب من أجل بناء خزان مائي.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع كلية الٱداب والعلوم الإنسانية ومؤسسة التعاون الوطني من أجل تنظيم أيام تكوينية لفائدة أطر مؤسسات الرعاية الإجتماعية.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس وجماعة تغازوت من أجل تجهيز بئر بواسطة الألواح الشمسية.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس وجماعة تدرارت من أجل تجهيز بئر بواسطة الألواح الشمسية.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس وجماعة التامري من أجل تجهيز بئر بواسطة الألواح الشمسية.

_ الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس وجمعيات المجتمع المدني من أجل دعم المهرجانات المحلية بالوسط القروي.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)