أكادير … جدارميا فالبياج د أمسكروض فلاو واحد الكار ولقاو فيه شي بركة د القرقوبي والحشيش وشدو ستة د الناس - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … جدارميا فالبياج د أمسكروض فلاو واحد الكار ولقاو فيه شي بركة د القرقوبي والحشيش وشدو ستة د الناس

20 نوفمبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

أُخضِعت أمتعة مسافرين على حافلة لنقل المسافرين، صباح أول أمس السبت، لتفتيش دقيق عند محطة الأداء بمدخل مدينة أكادير، على مستوى جماعة أمسكرود، مما أدى لاكتشاف و حجز مئات من حبوب الهلوسة من مختلف الأصناف، فضلا عما يزيد عن 7 كيلوغرامات من مخدر الشيرا.

وتمكّنت مصالح الدرك الملكي بالسد القضائي من الإهتداء إلى ثلاثة أشخاص من ركّاب الحافلة، أحدهما اكتشف الحشيش ضمن أمتعته ولا تربطه أية علاقة بالشخصين صاحبا حمولة الأقراص المهلوسة، وتم إيقافهما للإشتباه في وقوفهما وراء محاولة تمرير تلك الشحنة من الممنوعات، التي استقدماها من إحدى المدن شمال المغرب.

وعلى إثر تعميق البحث مع الموقوفيْن، تم الكشف عن هوية ثلاثة أشخاص آخريْن، تم اعتقالهما بمدينة أكادير، لكون شحنة المخدرات المحجوزة كانت موجهة إليهم من أجل ترويجها بالتقسيط في الأسواق المحلية.

وتأتي هذه العملية الأمنية، في إطار تشديد المراقبة من طرف المصالح الدركية بأكادير على عمليات تهريب الممنوعات عبر الحافلات، عبر تفعيل المراقبة الروتينية للمسافرين وأمتعتهم بمختلف السدود القضائية للدرك الملكي بأكادير وضواحيها.

 

تعليقات الزوّار (0)