أكادير … جابوها فالطاكسي من لكوت ونزلوها تحت التهديد فالخلا جنب واد ” الحوار ” بحي فونتي وبغو يتكرفصو عليها وها شنو وقع من بعد … - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

أكادير … جابوها فالطاكسي من لكوت ونزلوها تحت التهديد فالخلا جنب واد ” الحوار ” بحي فونتي وبغو يتكرفصو عليها وها شنو وقع من بعد …

18 فبراير 2017
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

حاول اغتصاب أرملة عمه

أوقفت فرقة للأبحاث تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، في ساعة مبكرة من صبيحة أول أمس الخميس، شخصين، يبلغان من العمر 21 و29 سنة، متلبسين بجريمة الاختطاف الاحتجاز ومحاولة اغتصاب تحت التهديد بسلاح أبيض، مع السرقة.

 وجرى إيقاف المشتبه فيهما إثر تفعيل عناصر الشرطة لعملية تمشيط واسعة في الأحراش المتاخمة لواد الحوار على مستوى حي فونتي، مباشرة  بعد أن قاما بانزال فتاة من سيارة للأجرة كانت تقلهما إلى جانبها من القطاع السياحي في اتجاه وسط المدينة، وذلك تحت التهديد بسلاح أبيض.

وقد مكنت هذا التدخل الفوري من ضبط المشتبه فيهما وهما بصدد احتجاز الفتاة محاولين اغتصابها تحت التهديد بسلاح أبيض. كما تبين أن الموقوفين، واللذين كانا في حالة سكر متقدم، عمدا إلى سرقة مبلغ مالي من الضحية وكذا هاتفها النقال.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)