أكادير … توقيف ” ولد العجل ” ومرافقيه في حملة أمنية مشتركة أشرف عليها والي الأمن – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … توقيف ” ولد العجل ” ومرافقيه في حملة أمنية مشتركة أشرف عليها والي الأمن

20 أكتوبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق
صورة أرشيفية

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أكادير، مساء اليوم الجمعة 19 أكتوبر، من توقيف 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والسرقة.

وجرى توقيف المشتبه فيهم بحي بنسركاو خلال عملية أمنية شارك فيها عناصر الأمن العمومي والشرطة القضائية مدعومين بفرقة الدراجين، وتحت الإشراف الفعلي لوالي أمن المدينة، حيث تم ضبطهم متلبسين بحيازة أسلحة بيضاء ومواد حارقة.

كما كشفت عملية تنقيط الموقوفين بقاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم عن كون المشتبه فيه الأول، الملقب بـ”ولد العجل” مبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث محلية ووطنية، تتعلق بالإتجار في المخدرات والسرقة، بينما يشكل المشتبه فيه الثاني موضوع 06 مذكرات بحث من أجل الاتجار في المخدرات صادرة عن أمن بيوكرى ومصالح الدرك الملكي بأكادير، فيما الموقوف الثالث كان يجري البحث عنه من طرف أمن بيوكرى بموجب مذكرتين، من أجل الجنحة نفسها.

ومكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز عدة أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف، وهواتف نقالة، بالإضافة إلى قنينة تحتوي على سائل حمضي حارق.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هذه العملية تندرج في سياق العمليات الأمنية المكثفة التي تباشرها مصالح الأمن لتدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين عبر مكافحة الجريمة وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم.

تعليقات الزوّار (0)