أكادير … تفويت بقعة أرضية لجمعية أطر المجلس ينذر بإحتقان بين موظفي بلدية أكادير ( + فيديو ) - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … تفويت بقعة أرضية لجمعية أطر المجلس ينذر بإحتقان بين موظفي بلدية أكادير ( + فيديو )

13 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

14483513_10202058993354423_1429676079_n

شكل تفويت بقعة أرضية في ملكية البلدية لجمعية أطر وصفت بالمقربة من المجلس المسير بأغلبية تنتمي لحزب العدالة والتنمية، النقطة التي ينتظر أن تخلف غضب بعض موظفي بلدية أكادير بعد مصادقة اللجان الخاصة داخل المجلس الجماعي، خصوصا وأن بعضهم حمل لافتات ضد عملية التفويت خلال دورة أكتوبر المنعقدة يوم أمس.

وحسب معلومات ووثائق أدرجت نقطة تفويت بقعة أرضية لأطر الجماعة تبلغ مساحتها 3134 متر مربع في الدورة العادية للمجلس الجماعي لمدينة أكادير المقررة عشية يوم أمس بمركب خير الدين، بعد تأجيلها بأمر من والي المدينة زينب العدوي الى ما بعد الانتخابات.

وبمجرد انتشار خبر تفويت البقعة إلى أطر الجماعة، دعا عدد من الموظفين في السلالم الدنيا ومستخدمي الجماعة الى الاحتجاج، ضد تفويت البقعة لأطر عليا يحصلون على رواتب سمينة، ويستفيذون أصلا من السكن الوظيفي.

من جهة ثانية، كشف مصدر من داخل المجلس الجماعي، أن تفويت البقعة سيكون بالمقابل، وسيتم توقيع التسليم مع جمعية الموظفين بالبلدية لإقامة عمارة للسكن خاصة بموظفي الجماعة، حيث أن البقعة سالت لعاب العديد من المنعشين العقاريين الذين طالبوا بها المجالس السابقة وكادوا أن يحصلوا عليها لولا معيقات تقنية يضيف ذات المصدر.

تعليقات الزوّار (0)