أكادير … تعيين الكولونيل ماجور محمد العربي قائدا جهويا للدرك بجهة سوس ماسة واستدعاء 5 عناصر من الدرك للتحقيق – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … تعيين الكولونيل ماجور محمد العربي قائدا جهويا للدرك بجهة سوس ماسة واستدعاء 5 عناصر من الدرك للتحقيق

24 يناير 2018
بقلم:
0 تعليق
الجنرال دو ديفزيون محمد حرمو : قائد القيادة العليا للدرك الملكي

أصدرت القيادة العليا للدرك الملكي، يوم أمس الثلاثاء، قرارا بتعيين الكولونيل ماجور محمد العربي قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة سوس ماسة خلفا للعقيد عبد الغني بناني.

وسبق للكولونيل ماجور محمد العربي أن تقلد عدة مناصب بالقيادة العليا للدرك الملكي قبل أن يتم تعيينه على رأس جهة سوس ماسة حسب التقسيم الجهوي.

ويأتي التعيين في سياق الحملة التي أطلقها الجنرال محمد حرمو فور تعيينه قائدا جديدا للدرك الملكي، والتي أطاحت ب 29 مسؤولا بالدرك، أودعهم قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بالرباط صباح أول أمس الإثنين، الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي الأول بالعرجات في انتظار الشرورع في استنطاقهم في تهم تتعلق بالارتشاء وإفشاء أسرار مهنية والمشاركة في الاتجار الدولي في المخدرات وتسهيله.

وأوضح مصدر مطلع لأكادير أنفو، أن ضمن المعتقلين 5 عناصر من أكادير وخمسة كولونيلات بجهاز الدرك بعضهم كان على رأس قيادات جهوية على الصعيد الوطني، إضافة ّإلى عقيد كان بميناء طنجة المتوسط وأخر كان قائدا لثكنة تامسنا.

تعليقات الزوّار (0)