أكادير … تحريات دقيقة لعناصر الدائرة الأمنية الرابعة تسقط ” مول الموطور ” الذي تفنن في سرقة العشرات - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … تحريات دقيقة لعناصر الدائرة الأمنية الرابعة تسقط ” مول الموطور ” الذي تفنن في سرقة العشرات

21 يونيو 2018
بقلم:
0 تعليق

ألقت عناصر تابعة للدائرة الأمنية الرابعة بأكادير، يوم أمس الأربعاء  بالحي المحمدي، القبض على لص نفذ العشرات من السرقات بالخطف والتهديد بالسلاح الأبيض والتعنيف، مستخدما في ذلك دراجة نارية. 

وكشفت مصادر “أكادير أنفو” أن اللص أقتيد إلى مقر الدائرة للتحقيق معه، في ملابسات اعتراض سبيل 13 من الضحايا، من بينهم نساء ورجال، بأحياء ليراك والحي المحمدي والطريق الوطنية، قبل أن يتم تقديمه أمام أنظار النيابة العامة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن “مول الموطور” كان يستغل دراجته النارية في ارتكاب عمليات السرقة، ويعطي الإنطباع بأنه  مجرد سائق عادي، حيث يستغل الرعب الذي يبثه في نفوس الضحايا اللذين يختارهم بدقة، ويعمد إلى إخفاء المسروق في حقيبته، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأفادت ذات المصادر أن توقيف “مول الموطور” جاء بعد تحريات دقيقة للدائرة الأمنية الرابعة، أعقبها عمليات ترصد للمشتبه فيه، قبل توقيفه واستدعاء الضحايا ال 13، والذين سبقوا أن تقدموا بشكايات في الموضوع، حيث تعرفوا بأكملهم على المشتبه به.

يذكر أن المتهم الجاني من مواليد 2000، ويقطن بحي أيت المودن.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)