“أكادير تبتسم”…حملة شبابية تدعو إلى الإحتفال بالإبتسامة مع ساكنة المدينة - أكادير انفو - Agadir info

“أكادير تبتسم”…حملة شبابية تدعو إلى الإحتفال بالإبتسامة مع ساكنة المدينة

27 أبريل 2017
بقلم:
0 تعليق

18191149_1435436219846372_1762182014_n

 تحتضن مدينة أكادير من دعا منظموا حملة “أكادير تبتسم” ساكنة المدينة إلى المشاركة في النسخة الرابعة من مسيرة “أكادير تبتسم”، والمرتقبة يوم الأحد 30 أبريل 2017، والهادفة إلى زرع الابتسامة بمدينة الانبعاث، من خلال توزيع هدايا رمزية على المارة من أجل إطلاق العنان للابتسامات “العفوية”، وتختلف تلك الهدايا بين قطع الحلوى والبسكويت، بالإضافة إلا بطاقات تحتوي على معاني إيجابية تدعو إلى البسمة، بالإضافة إلى بالونات ضاحكة.

وفي تصريح لمحمد المومن المشرف العام على هاته المبادرة، أكد على أن تنظيم الحملة يشرف عليه عدد من الشباب الناشط على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، حيث أن فكرة الحملة انطلقت من صفحات الفضاء الأزرق، ويفتح باب المشاركة في الحملة أمام الراغبين من العموم عبر اعتماد عدة وسائل مبتكرة لزرع الابتسامات.

يشار إلى أن مسيرة البسمة ستنطلق في تمام الساعة الثامنة صباحا حيث سيضع المشاركون اللمسات اﻷخيرة (نفخ البالونات) قرب باب حديقة الطيور المحاذي لساحة اﻷمل، بعد ذلك سيتم الاتجاه نحو كورنيش شاطئ أكادير وصولا إلى ساحة تاوادا بالقرب من مارينا لرفع “التيفو” ورسم أكبر بسمة بمدينة أكادير.

وفي الفترة الزوالية سيقوم المشاركون بزيارة عدة مراكز إجتماعية ومرافق مستشفى الحسن الثاني عبر تقسيمهم لمجموعات تفاديا للعدد الكبير المترقب حضوره وأيضا لاستفادة أغلب شرائح المجتمع من الحملة.

تعليقات الزوّار (0)