أكادير : بعد هزيمة فريقهم … محسوبون على جمهور طنجة يعتدون على صحفي - أكادير انفو - Agadir info

أكادير : بعد هزيمة فريقهم … محسوبون على جمهور طنجة يعتدون على صحفي

6 فبراير 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق
صورة من الأرشيف

اعتدى محسوبون على جمهور اتحاد طنجة، ليلة يوم أمس الأربعاء، على مجموعة من الصحافيين، كانوا بصدد أخد ارتسامات وتصريحات، حول هزيمة الفريق الطنجاوي، بساحة السيارات المتواجدة أمام ملعب أدرار.

وأكد أحد الصحفيين الذي تعرض للإعتداء، في تصريح إعلامي، حالة الإعتداء من محسوبين على جماهير اتحاد طنجة، كانوا في حالة غير طبيعية، قاموا بمهاجمته، لحظة خروجه من الملعب، وتوجهه نحوهم، حيث طالبهم بتصريح حول ضربة جزاء التي أعلنها حكم المقابلة، ليوجهوا له وابلا من السب والشتم، وحاولوا سرقة أدوات عمله، وبدأوا في تسديد ركلات ولكمات له، قبل أن تتدخل مجموعة من المشجعين الطنجاويين أنفسهم، لمنع الاعتداء على الصحافي.

نفس الشيء، وقع حسب ذات المتحدث، لقناة الكترونية على “فيسبوك”، كانت بصدد جمع تصريحات أمام الملعب، بعد نهاية المقابلة، بحيث تعرض مراسلاها لإعتداء، وغادرا المكان هربا.

تجدر الإشارة إلى أن المقابلة انتهت بفوز الحسنية على اتحاد طنجة بنتيجة 2-1، لبرسم الأسبوع الرابع عشر من الدوري المغربي، الهدف الأول سجله كريم البركاوي في الدقيقة 34 لصالح حسنية أكادير، وعادل يوسوفا النتيجة لطنجة في الدقيقة 40، ومن ركلة جزاء إستطاع كريم البركاوي تحقيق الفوز لأكادير في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نقاط أكادير الى النقطة 15 في المركز الثالث عشر بعد مرور 14 جولة على الدوري، بينما تجمد رصيد إتحاد طنجة عند النقطة 11 في المركز 15 قبل الأخير.

تعليقات الزوّار (0)