أكادير : بزاف هادشي .. اعتقال شاب اعتدى جنسيا على رضيعة عمرها 10 أشهر - أكادير انفو - Agadir info

أكادير : بزاف هادشي .. اعتقال شاب اعتدى جنسيا على رضيعة عمرها 10 أشهر

3 مارس 2016
بقلم:
0 تعليق
رضيع

 

أمر الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بأكادير، صباح اليوم الخميس، بإيداع شاب يبلغ من العمر 21 سنة، على السجن المدني بأيت ملول، بعد اتهامه باعتدائه جنسيا وجسديا على رضيعة عمرها 10 أشهر، وإحالة ملفه على قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة.

وقالت مصادر أمنية إن الشرطة القضائية لدى أمن تيكوين بأكادير، قد أحالت صباح اليوم المتهم على أنظارالنيابة العامة، بعد خضوعه لتذابيرالحراسة النظرية لمدة 48 ساعة بعد إعتقاله يوم الثلاثاء الماضي بمنزل عائلته بحي الحاجب بتيكوين.

ووفق نفس المصادر، فإن المتهم بحسب شكاية تقدمت بها والدة الرضيعة، قد إستغل عدم تواجد الأم بمنزلها بسبب عملها في إحدى محطات التلفيف بأيت ملول، ليطلب من حاضنة الرضيعة وهي طفلة عمرها 10 سنوات، بتسليمها له للاعتناء بها لبعض الوقت، وهو ما قبلته الحاضنة، ليصعد بالرضيعة إلى غرفته التي تتواجد فوق منزل عائلة الرضيعة.

وبعد رجوع الأم من عملها، حاولت تغير حفاضة رضيعتها، للتفاجأ بوجود إحمرار جلدي وبعض الزرقة في جلد رضيعتها، مما دفعها بالإستفسارعن الأمر، قبل أن تكتشف أن إبن الجيران هو من حمل رضيعتها إلى غرفته.

ولتأكيد الشكوك، توجهت الأم إلى طبيب مختص، الذي فحص الرضيعة وأكد في شهادة طبية وجود أثارلإعتداء جنسي سطحي.

وقالت مصادرنا أن مصالح الشرطة القضائية، حجزت بحوزة المتهم علبة ” فازلين” وهو ما عمق إحتمال وقوع إعتداء جنسي، لكن المتهم نفى التهمة وأكد للمحققين أنه حمل الرضيعة لغرفته.

تعليقات الزوّار (0)