أكادير … “انتحار وهمي” يحيل شابا على القضاء - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

أكادير … “انتحار وهمي” يحيل شابا على القضاء

19 فبراير 2017
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

أقدمت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير لشاب، على الاستماع لشاب يبلغ من العمر 21 سنة، كان قد ظهر في شريط فيديو، تم بثه على شبكة الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو “يعرّض نفسه لعملية إيذاء عمدي بواسطة شفرة حلاقة في محاولة للانتحار”.

وكشفت إجراءات البحث في القضية، بحسب مصدر أمني، أن الضحية المفترض استعمل صلصة طماطم لتضليل مشاهدي الفيديو وإعطاء انطباع خاطئ بأن الأمر يتعلق بنزيف دموي، كما اتضح أنه مرّر شفرة الحلاقة بشكل سطحي على الجلد، محدثا خدوشا بسيطة استغلها للترويج لمحاولة الانتحار.

وباشرت الشرطة القضائية سلسلة من الأبحاث في موضوع هذا الشريط، كما أجرت المعاينات واتخذت الإجراءات التقنية الضرورية، قبل أن تقرر إحالة الملف على النيابة العامة المختصة.

جدير بالذكر هذا الشريط تم تقديمه في بعض المنابر الإعلامية على أنه يوثق “بثا مباشرا لعملية انتحار أشهر مثلي في المغرب”، قبل أن تكشف عمليات البحث التي باشرتها الشرطة القضائية أن الأمر يتعلق بسيناريو وهمي لشخص يتظاهر بإيذاء نفسه عمدا.

تعليقات الزوّار (0)