أكادير … ال INDH بأكادير تتلقى طلبات اقتراح مشاريع برسم 2017 إلى غاية 05 ماي – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … ال INDH بأكادير تتلقى طلبات اقتراح مشاريع برسم 2017 إلى غاية 05 ماي

2 مايو 2017
بقلم:
0 تعليق

indh_logos-620x330

أعلنت اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في عمالة أكادير إداوتنان أنها تتلقى، إلى غاية 5 مايو الجاري، طلبات اقتراح مشاريع في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية، وذلك برسم سنة 2017.

وأوضح بلاغ لقسم العمل الاجتماعي بالعمالة أن مجالات التمويل المعنية بهذه المشاريع تشمل الأنشطة المدرة للدخل، والمشاريع ذات الوقع القوي على الساكنة، وفي مقدمتها تحسين الولوج إلى الخدمات الاساسية، والتنشيط الاجتماعي والثقافي والديني والرياضي، وهي مفتوحة في وجه كافة الفاعلين من هيئات المجتمع المدني وجماعات محلية وغرف مهنية وغيرها.

وسيتم انتقاء المشاريع المقترحة وفق مجموعة من المعايير تشمل على الخصوص أهداف المشروع المقترح، ومدى ملاءمته مع مبادئ وقيم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وإمكانية التطبيق العلمي والعملي للمشروع ومدى جدواه، ووقع المشروع وقدرته على تعبئة الشركاء، والإشعاع الجغرافي للمشروع ومحافظته على البيئة والموارد الطبيعية.

واستنادا للمصدر نفسه فإن المشاريع التي لا يمكن تمويلها في إطار هذا البرنامج تشمل شراء العقارات وبناء المحلات، وتمويل التجهيزات الدراسية والصحية التي تدخل ضمن اختصاصات ومهام الوزارات المعنية، والتجهيزات الهيدرو-فلاحية الكبيرة، والتجهيزات الانتاجية الفردية، والمشاريع المضرة بالبيئة.

وبإمكان الهيئات الحاملة للمشاريع المستجيبة للمعايير المحددة إيداع ملفاتها لدى مكتب الضبط بعمالة أكادير إداوتنان، وذلك إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال يوم 5 مايو الجاري.

و م ع

تعليقات الزوّار (0)