أكادير … المنتدى المغربي للتنمية يستضيف أربعمائة مهتم بالتسويق الالكتروني في لقاء تكويني - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … المنتدى المغربي للتنمية يستضيف أربعمائة مهتم بالتسويق الالكتروني في لقاء تكويني

13 نوفمبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

نظم المنتدى المغربي للتنمية والثقافة وحوار الحضارات بشراكة مع جامعة ابن زهر والمجلس الجماعي لأكادير دورة تكوينية حول تقنيات التسويق الإلكتروني وذلك صبيحة يوم السبت 11 نونبر 2017 بالمركب الجامعي الجديد بأكادير.

وقد أطر أشغال هذا اللقاء محمد إيديحيى، أحد الأسماء المرموقة في شبكات التواصل الاجتماعي وعالم التسويق على الأنترنيت على صعيدي شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وقد ركز هذا الأخير في هذا التكوين على تطبيق “Shopify”  الذي يعتبر واحدا من أكبر الأسواق الالكترونية المعروفة عالميا، وتجدر الاشارة أنه قد استفاد من هذا اللقاء التكويني حوالي أربعمائة مشاركا يمثلون مختلف مدن المملكة، كما تميز هذا النشاط بحضور السيد رئيس جامعة ابن زهر وبعض الأسماء المرموقة في عالم التسويق الالكتروني إضافة إلى فعاليات أخرى وازنة في عالم المال والأعمال.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار مشاريع المنتدى المغربي للتنمية الرامية إلى المساهمة في التكوبن ودعم قدرات الشباب في مختلف الميادين وخاصة تلك التي تفتح قنوات لخلق المقاولات والتشغيل الذاتي؛ حيث سبق للمنتدى تنظيم ما يزيد عن خمسين دورة تكوينية متنوعة ومجانية رغم ضعف الإمكانيات، كما أنه ينظم منتدى سنويا للتكوين والتنمية لخلق فضاءات للشباب للتكوين وتبادل التجارب والخبرات وصقل مواهبهم التقنية والفنية.

 

تعليقات الزوّار (0)