أكادير .. المجلس بغا يدير لقاء تواصلي على موضوع ” تأهيل سوق الأحد ” والأحزاب كتحتج باش ميتستغلش الموضوع كحملة فالإنتخابات والسلطة كتدخل … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير .. المجلس بغا يدير لقاء تواصلي على موضوع ” تأهيل سوق الأحد ” والأحزاب كتحتج باش ميتستغلش الموضوع كحملة فالإنتخابات والسلطة كتدخل …

23 سبتمبر 2017
بقلم:
0 تعليق

احتجت مجموعة من الأحزاب السياسية بأكادير لدى السلطات الولائية لأكادير على توزيع وإعلان منشورات دعائية لتجمع عمومي تحت يافطة “لقاء تواصلي” للمجلس البلدي مع تجار سوق الأحد، على اعتبار أن المجلس الذي يرأسه حزب العدالة والتنمية يشارك في الإنتخابات الجزئية بأكادير، مرجحة استغلاله لأهداف سياسية تهدف إلى إطلاع فئة التجار على منجزات البلدية بخصوص مشروع إعادة هيكلة السوق.
 
وطالبت الأحزاب السلطات العمومية بالحرص على تطبيق القانون والحياد الإيجابي، والحيلولة دون استغلال المرفق العام والمشاريع الممولة من المال العام في الدعاية الانتخابية لفائدة مرشح ينتمي لحزب رئيس المجلس.
 
هذا وقد تجاوب المجلس، مع الدعوات، بإصداره إعلانا يؤجل من خلاله اللقاء إلى ما بعد اجتياز الإستحقاقات محددا كموعد جديد يوم 09 أكتوبر 2017، وذلك بناء على طلب السلطة المحلية، ونافيا من خلاله أية نية للمجلس لاستغلال اللقاء صلاحياته الدستورية بنية سياسية.
 
الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)