أكادير … الدورة الرابعة للمؤتمر الدولي للمالية الريادية في موضوع: رأس المال الجريء: دعامة للتنمية الاقتصادية ، ، أي دور للبنوك التشاركية ؟ بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكاديرأيام 1 و 2 دجنبر 2016 - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … الدورة الرابعة للمؤتمر الدولي للمالية الريادية في موضوع: رأس المال الجريء: دعامة للتنمية الاقتصادية ، ، أي دور للبنوك التشاركية ؟ بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكاديرأيام 1 و 2 دجنبر 2016

30 نوفمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

9b5810db-0c8e-495e-8f48-6556cd8ed003

يلتقي بمدينة أكادير خبراء وأساتذة باحثون ومهنيون في المجال المالي لمناقشة موضوع “رأس المال الجريء: دعامة للتنمية الاقتصادية، أي دور للبنوك التشاركية”؟، وذلك يومي 1 و2 دجنبر المقبل، خلال الدورة الرابعة للمؤتمر الدولي للمالية الريادية الذي ينظمه مختبر الأبحاث في ريادة الأعمال والتمويل والتدقيق بالتعاون مع المركز الدولي للاقتصاد الإسلامي وبدعم علمي من بعض المؤسسات الدولية.

وتهدف هذه التظاهرة العلمية الدولية التي تحتضن أشغالها المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير إلى جمع الجهات الأكاديمية والمهنية لتشجيع وتعزيز البحوث في مجال المالية الريادية، وكذا مناقشة وتبادل الخبرات الإقليمية والدولية المهمة في مجال رأس المال الجريء ورفع مستوى الوعي بين الشركات والمستثمرين بأهمية الاستثمار في رأس المال الجريء.

كما تهدف إلى تقديم البحوث العلمية المتقدمة التي تهدف إلى توجيه الاستثمارات في مجال التمويل الإسلامي لتمويل مشاريع مبتكرة من خلال رأس المال الجريء.

وسوف يحضر هذا المؤتمر العلمي، وفق بلاغ للمنظمين، حوالي 128 مشاركا من 12 بلدا هي: المغرب، الجزائر، مصر، ماليزيا، المملكة العربية السعودية، العراق، فرنسا، اليمن، السودان، اندونيسيا وتركيا وكندا.

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)