أكادير … الإعلان عن موعد معرض ” سيفيل ” للخضر والفواكه مع الكشف عن احتضان الدورة للمعرض المغربي للغداء MAFEX - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … الإعلان عن موعد معرض ” سيفيل ” للخضر والفواكه مع الكشف عن احتضان الدورة للمعرض المغربي للغداء MAFEX

20 أكتوبر 2017
بقلم:
0 تعليق

أعلنت الجهة المنظمة لمعرض ” سيفيل ”  بمدينة أكادير، عن موعد الدورة 15 من التظاهرة السنوية بالمدينة، والذي ستنعقد من 23 إلى 26 نونبر القادم،” بمشاركة عارضين ومهنيين من المغرب والخارج.

وأفاد بلاغ للمنظمين بأن “سيفييل 2017″ المنظم، تحت لواء وزارة الفلاحة والصيد البحري وبدعم من جمعية أبفيل، سيحتضن الدورة السادسة لمعرض المغرب للتغذية MAFEX، وبحضور عارضين وطنيين ودوليين.

ولهذا الغرض، يراهن المنظمون على تظافر جهود كافة المتدخلين وحضور المعرضين من منتجي ومهنيي المواد الفلاحية والصناعات الغذائية ومنتجي الآلات الصناعية و الباحثين و المكونين والفاعلين المؤسساتيين لتسويق أفضل للمدينة وجهة سوس ماسة باعتبارها منطقة فلاحية بامتياز.

ويرتقب أن يتضمن هذا المعرض أيضا سلسلة من المحاضرات التي تعنى بآخر المستجدات التكنولوجية في مجال تدبير زراعات الخضر والفواكه والتحويل والتلفيف والصناعات الغدائية.

جدير بالذكر أن معرض “سيفيل” قد تمكن، على مر دوراته الـ 14 من لعب دور محوري في مجال إنعاش التواصل واللقاءات بين مختلف الفاعلين الاقتصاديين المعنيين بقطاع الخضر والفواكه، من خلال تسليط الضوء على عدد من المنتجات الوطنية والدولية.

كما شكل هذا المعرض، الذي ظل مواكبا لمخطط المغرب الأخضر، فضاء لعقد العديد من اتفاقيات تجميع المهنيين ومناسبة لتوقيع شراكات وعقود تخص التموين، فضلا عن استقطاب مشاركين من مختلف البلدان.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)