أكادير: اكتضاض في مختلف مصالح استخراج عقود الازدياد والامضاءات، ومطالب بتخصيص شبابيك خاصة بالتلاميذ والطلبة في هذه الفترة. - أكادير انفو - Agadir info

أكادير: اكتضاض في مختلف مصالح استخراج عقود الازدياد والامضاءات، ومطالب بتخصيص شبابيك خاصة بالتلاميذ والطلبة في هذه الفترة.

8 سبتمبر 2015
بقلم:
0 تعليق
2121312
صورة توضيحية

تعيش مختلف مصالح الامضاءات داخل المقاطعات التابعة للجماعة الحضرية لأكادير، حالة اكتضاض ، ناتج عن توافد العديد من التلاميذ وأولياء أمورهم بغرض المصادقة على مجموعة من الوثائق الخاصة بمجريات التسجيل بمختلف المؤسسات، سواء تعلق الأمر بالابتدائية منها، الاعدادية، أو الجامعية.

هي معاناة تبدأ بالوقوف فى طوابير طويلة، قد تمتد لساعات، ينتظر فيها المعنيون دورهم، لتنتهي المعاناة بأخرى حيت يطلب منك ان تعلق الأمر باستخلاص عقد الازدياد، الحضور بعد يومين أو ثلاث أيام، رغم كون بعض المقاطعات قد بدأت حديثا بهيكلة خدماتها، عبر اعتماد الحاسوب في استخراج مجموعة من الوثائق، التي قد لا تكلف سوى ضغطة زر.

هذا، وطالب عدد كبير من التلاميذ و الطلبة، الذين استقى موقع أكادير أنفو، ارائهم بتخصيص مكاتب خاصة بالتلاميذ والطلبة بمختلف المقاطعات، في هذه الفترة، تخفيفا عنهم وتسريعا لعمليات تسجيلهم.

تعليقات الزوّار (0)