أكادير .. اختتام فعاليات دوري رمضان الأبرك في نسخته الأولى بتدارت - أكادير انفو - Agadir info

أكادير .. اختتام فعاليات دوري رمضان الأبرك في نسخته الأولى بتدارت

8 يوليو 2016
بقلم:
0 تعليق

13589032_1187271427970397_820917104_o

أسدل الستار بملعب دار الحي تدارت أنزا بأكادير على النسخة الأولى من دوري رمضان لكرة القدم المصغرة دورة عبد القادر أشعري من تنظيم جمعية نادي شباب بلا حدود فرع كرة القدم تحت شعار: كرة القدم لغة للتسامح، بحفل رياضي اجتماعي حضره مختلف المسؤولين والشخصيات والفاعلين الجمعويين بأكادير، من ممثلي الجماعات الترابية إضافة إلى عدد كبير من الجمهور جاءوا من مختلف مناطق المدينة.

بعد تقديم عرض رياضي مميز طيلة فترات وأدوار الدوري، جمعت المبارة النهائية لصنف الكبار بين فريق كناوة “أ” وشباب تدارت انتهت بفوز كناوة بطلا والشباب وصيفا في جو سادته الروح الاخلاقية والرياضية والمنافسة الشريفة، في حين احتل فريق هلال تدارت المرتبة الثالثة وفريق عشاق كرة القدم حاز على جائزة الاخلاق.

كما نال فريق فراعنة تدارت لقب دوري الفتيان بعد فوزه خلال المقابلة النهائية أمام فريق يوفنتوس، أما بالنسبة لفئة الصغار فنالت جمعية أمل أنزا العليا شرف الفوز بدرع الدوري بعد التفوق على جمعية نادي شباب بلا حدود(الجمعية المنظمة) خلال المقابلة النهائية .

إضافة الى توزيع الجوائز على الفرق و الجوائز الفردية : كأحسن حارس ، أحسن لاعب ، احسن هداف ، اللاعب المثالي، أقدم لاعب، جائزة احسن لاعب من طرف الجمهور،للفئات الثلاث .

ونالت جمعية نادي شباب بلا حدود فرع كرة القدم الاستحسان والتنويه من طرف الحضور الكريم ،ابرزها كلمة السيد لحسن مساري نائب رئيس المجلس البلدي لاكادير والمسؤول عن الرياضة الذي شكر اللجنة المنظمة على التنظيم المحكم.

محمد أوسوس

تعليقات الزوّار (0)