أكادير … إعتقال ”عسكري” بعد ”إختفاء واغتصاب” ممرضة تعمل كمتدربة بالمستشفى الإقليمي بإنزكان والأخير يدلي بمعطيات أخرى .. - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … إعتقال ”عسكري” بعد ”إختفاء واغتصاب” ممرضة تعمل كمتدربة بالمستشفى الإقليمي بإنزكان والأخير يدلي بمعطيات أخرى ..

23 أغسطس 2017
بقلم:
0 تعليق

أكدت مصادر خبر” أكادير أنفو ” توقيف شاب يعمل ضمن صفوف القوات المسلحة الملكية، إثر شكاية لأب ممرضة متدربة بالمستشفى الإقليمي بإنزكان، يكشف فيها إختفاء إبنته من أمام المؤسسة الصحية بشكل مفاجئ.

وذكرت مصادر مقربة من التحقيق، أن الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، نفى إختطافه للممرضة، بل أكد على وجود تواصل مسبق معها لمايزيد عن شهر تقريبا، وهو ما أكدته الرسائل المتبادلة بين الطرفين على الواتساب.

وأضافت ذات المصادر، أن الممرضة تم العثور عليها من قبل الشرطة بكورنيش مدينة أكادير رفقة شابين اخرين، حيث نفت بشكل مطلق أية علاقة لهما بإختفائها، موجهة الإتهامات للشاب الذي يشتغل في صفوف القوات المسلحة الملكية ، بأنه وضع لها منوما وقام بإغتصابها، بعد حلولها بشقته ببنسركاو.

ووفق ذات المصدر، فأغلب المعطيات الأولية تنفي وجود أي عملية إختطاف، حيث أن الممرضة رفضت العودة إلى بيت أسرتها بعد قضائها ليلة كاملة بشقة العسكري، حيث أن التحقيق سيفك ”لغز تصريحات الإغتصاب عبر وضع منوم”.

تعليقات الزوّار (0)