أكادير … إخبار بتأجيل التداول في نقط جدول الأعمال المدرجة في الجلسة الأولى من دورة أكتوبر العادية للمجلس الجماعي. - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … إخبار بتأجيل التداول في نقط جدول الأعمال المدرجة في الجلسة الأولى من دورة أكتوبر العادية للمجلس الجماعي.

30 سبتمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

57913c8764c24

بعد أن توصل رؤساء المجالس الجماعية بدائرة أكادير إداوتنان بمراسلة إدارية رسمية من والي الجهة تحثهم على  ضرورة  تأجيل كل النقط المدرجة في جدول أعمال دورة أكتوبر التي من شأنها أن يكون لها تأثير على الناخبين و استمالتهم للتصويت لصالح جهة معينة، أصدر رئيس المجلس الجماعي لأكادير إخبارا بتأجيل التداول في النقط المدرجة في الجلسة الأولى بعد افتتاحها يوم الاربعاء 5 اكتوبر 2016 على الساعة 10صباحا بالمركب الثقافي محمد خير الدين.

هذا وسبق لموقع أكادير أنفو أن أعلن في مقال سابق  خبر تعليق أشغال كل اللجن التي كانت مبرمجة قبل يوم السابع من أكتوبر الى ما بعد يوم الاقتراع، في مبادرة متميزة باشرتها الوالي في إطار الحكامة الجيدة، و إعطاء تكافئ الفرص لجميع الأحزاب، بعد توصلها بمراسلة وزارية في الموضوع من وزارة الداخلية.

هو قرار حكيم لتفادي تحول جلسات الدورة العادية لشهر أكتوبر إلى حلبة للتنافس الانتخابي و تبادل الإتهامات بين فرق الأغلبية والمعارضةٌ على اعتبار أن عدد%@7 من المستشارين الجماعيين مرشحون لخوض الاستحقاقات التشريعية ليوم 7 أكتوبر المقبل.

تعليقات الزوّار (0)