أسود الأطلس في مجموعة صعبة بعد إجراء قرعة “كان 2017” - أكادير انفو - Agadir info

أسود الأطلس في مجموعة صعبة بعد إجراء قرعة “كان 2017”

20 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

14794047_1122543841147883_1556994221_n-474x340

لم تكن القرعة، التي أقيمت مساء يوم أمس بالعاصمة  الغابونية ليبروفيل والخاصة بكأس الأمم الافريقية المزمع إقامتها مطلع العام القادم، رحيمة بالمنتخب الوطني المغربي إذ جاء في المجموعة الثالتة الى جانب كل من ساحل العاج الطوغو و الكونغو.

و كان الاتحاد الافريقي قد صنف أسود الاطلس في الدرجة الثالتة للمنتخبات وهو ما جعله في مواجهة فريقين قوين من التصنيف الأول والثاني.

وقد حضر القرعة العديد من الشخصيات الرياضية، على غرار محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، وايهاب لهيطة مدير منتخب مصر، بالاضافة إلى عدد من مدربى المنتخبات المشاركة فى المونديال الافريقى،كما شهدت حضور كل من هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وإسماعيل الزيتوني عضور المكتب المديري لجامعة الكرة، وأقيمت  القرعة وسط إجراءات أمنية مشددة، فى ظل المظاهرات وأعمال العنف التى شهدتها الكابون فى الاسابيع الاخيرة، بسبب نتائج الانتخابات الرئاسية، والتى دفعت “الكاف” للتفكير فى سحب التنظيم من البلاد، قبل أن يتراجع ويجدد الثقة فى الكابون.

جدير بالذكر أن  المنتخب المغربي كان أول المتأهلين لكأس الامم الافريقية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة على حساب الرأس الاخضر، ليبيا و ساوتومي فى التصفيات المؤهلة للبطولة.

وفيما يلي المجموعات الأربع الكاملة:

المجموعة الأولى: الغابون -بوركينافاسو-الكاميرون- غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: الجزائر- تونس- السنغال- زيمبابوي.

المجموعة الثالثة: التوغو-  الكونغو الديمقراطية-المغرب- الكوت ديفوار.

المجموعة الرابعة: غانا- مالي-مصر- أوغاندا-

تعليقات الزوّار (0)