أحمد أحمد رئيس ” الكاف ” صبحو عليه المحققين على الصباح واستجوبوه بشبهة فساد مالي ديال واحد الصفقة - أكادير انفو - Agadir info

أحمد أحمد رئيس ” الكاف ” صبحو عليه المحققين على الصباح واستجوبوه بشبهة فساد مالي ديال واحد الصفقة

6 يونيو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

استجوب محققون فرنسيون إلى أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) صباح الخميس خلال إقامته بفندق بيري الباريسي في قضية مرتبطة بعقد مع الماركة الرياضية الألمانية «بيما».

وحسب موقع «جون أفريك» الذي نقل الخبر فإن عناصر من المكتب المركزي لمكافحة الفساد والمخالفات المالية قد استجوبت أحمد أحمد حول عقد تم إلغاؤه من طرف الكاف مع المورد الألماني للمعدات «بيما»، من أجل التعاقد مع شركة «تيكنيكل ستيل» الفرنسية.

تقارب بين أحمد أحمد ومسؤول بالشركة الفرنسية أعطى الأفضلية لهذه الأخيرة لتوقع العقد الذي بلغت تكلفته الإضافية 830 ألف دولار، حسب الكاتب العام السابق للكاف عمرو فهمي، الذي سبق له أن وجه اتهامات شبيهة لرئيس الكاف عقب إعفائه من مهامه.

استجواب أحمد أحمد جاء أثناء إقامته بباريس على هامش مشاركته في كونغريس الفيفا الذي زكى إعادة انتخاب الرئيس الحالي جياني إنفانتينو.

وكان رئيس الكاف قد رد على هذه الاتهامات خلال شهر أبريل الماضي بقوله إن كل القرارات يتم اتخاذها بشكل جماعي وشفاف، معتبرا أن هذه الاتهامات تحاول النيل من سمعة الكاف.

تعليقات الزوّار (0)