واقع السياحة بأكادير يجر ساجد للمدينة غدا الإثنين للقاء مسؤولي الجهة و برلمانييها ومهنييها …. – أكادير انفو – Agadir info

واقع السياحة بأكادير يجر ساجد للمدينة غدا الإثنين للقاء مسؤولي الجهة و برلمانييها ومهنييها ….

9 يونيو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

ينتظر أن يحل وزير السياحة محمد ساجد بمدينة أكادير، غدا الإثنين، وذلك استجابة لمطلب برلمانيي جهة سوس ماسة، حيث سيتم عقد اجتماع موسع بأكادير لتدارس مشاكل قطاع السياحة بالجهة والبحث عن سبل تجاوزه.

ويأتي اللقاء، الذي سيجمع المسؤولين عن القطاع السياحي بالمهنيين، من مخرجات وخلاصات اللقائين اللذين سبق وأن جمعا برلمانيين ينتمون لأقاليم أكادير وتارودانت واشتوكة ايت باها وتزنيت لتدارس أسباب الأزمة التي يعيشها القطاع السياحي بمدينة أكادير والجهة ككل.

وأجمع البرلمانيون الحاضرون في هذا الاجتماع على ضرورة خلق « لوبي” للدفاع والترافع عن مصالح المنطقة، حيث تم الاتفاق على الاتصال بالوزراء المنتمين للجهة خاصة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وعزيز اخنوش وزير الفلاحة، ومحمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي، وجميلة مصلي كاتبة الدولة في الصناعة التقليدية للبحث عن سبل الكفيلة بحل مجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها القطاع السياحي، خاصة ما يتعلق منها بالنقل الجوي والترويج السياحي، وضخ استثمارات عمومية لتأهيل المدن الكبرى بالجهة.

تعليقات الزوّار (0)