هذه مواعيد مباريات الحسنية والأندية المغربية المشاركة في كأس الكاف …

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن مواعيد مباريات الأندية المشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 
 
وفيما يلي مواعيد مباريات الفرق المغربية (التوقيت المغربي):
 
– حسنية أكادير يستضيف جيما ابا جيفار الإثيوبي الأحد 13 يناير على الساعة 16h00 بملعب أديس أبابا (مباراة الإياب 18 يناير).
 
– جاراف السنغالي يستقبل نهضة بركان الأحد 13 يناير على أرضية ملعب ليوبار سيدار سانغور على الساعة 16h30(مباراة الإياب 18 يناير).
 
 – اتحاد طنجة يستقبل الزمالك المصري الأحد 13 يناير على الساعة 16h00 بالملعب الكبير لطنجة (مباراة الإياب 18 يناير).
 
 – السبت 12 يناير هو موعد المواجهة التي سيحل فيها الرجاء الرياضي ضيفا على فريق أفريكا ستارز الناميبي على أرضية ملعب سام نوجوما بالعاصمة ويندهوك، على الساعة الرابعة بعد الزوال (مباراة الإياب 20 يناير).
 
يذكر أن عملية سحب قرعة الدور ال 32 “مكرر” لبطولة كأس “الكنفدرالية” الافريقية لكرة القدم، أسفرت عن مواجهة فريق الرجاء البيضاوي لنادي أفريكان ستارز الناميبي، وفريق اتحاد طنجة لنادي الزمالك المصري.
 
كما أسفرت القرعة ذاتها التي جرت، خلال حفل أقامته الكنفدرالية الافريقة لكرة القدم، مساء الجمعة 28 دجنبر، بالعاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهة فريق نهضة بركان لنادي أ.إس.سي جراف السينغالي، وحسنية أكادير لجيما ابا جيفار الإثيوبي.
 
وضمت قائمة الفرق المتأهلة إلى بطولة “الكاف”، أربع أندية مغربية وهي الرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير واتحاد طنجة، في حين تأهل إلى دوري أبطال إفريقيا (دور المجموعات) فريق الوداد البيضاوي.
 
مباريات الإياب

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*