هذه حقيقة مجانية التذاكر ووجبة الإفطار المتعلقين بمبارة المنتخب المغربي والهولندي بملعب أدرار والمنتظرة عشية يوم غد الأربعاء …

DSCF1224-474x340

عكس ما روجته وسائل إعلام بخصوص التذاكر المجانية لحضور المقابلة والإفطار المجاني، أفادت مصادر الموقع بأن التذاكر خاصة بالفئة الثالثة من الملعب، فيما نفت قرار المسؤولين على مركب أدرار في مدينة أكادير توفير فطور رمضاني مجاني للجماهير المغربية، التي ستحضر لمشاهدة المقابلة المنتظرة، يوم غد الأربعاء المقبل، والتي ستجمع بين المنتخبين الوطني، ونظيره الهولندي، ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، موردة أن الأمر يتعلق بوضع رهن إشارة الجماهير محلات خاصة لإقتناء الوجبات، بعد نهاية اللقاء بدون مجانية .

هذا وتعمل إدارة المركب جاهدة على إنجاح هذه المحطة، وإقناع الجماهير بالحضور إلى الملعب بكثافة، إلا أن تزامن توقيت بداية المباراة (الخامسة مساء) مع فترة الاستعداد للإفطار، يبقى أكبر تخوف يواجه المنظمين.

 وزاد من تخوف المسؤولين في أكادير أن المركب الرياضي يوجد خارج المدار الحضري، ولا تربطه بمركز المدينة وسائل نقل عمومية، كالحافلات، وسيارات الأجرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن محاولات جرت على مستوى الجامعة لتحويل توقيت المباراة، إلا أن المنتخب الهولندي رفض إجراءها في التوقيت المقترح (الحادية عشرة ليلا).

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*