هذه حقيقة العثور على سلاح ناري بمنزل سيدة معروفة بأكادير …

صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف

تواصل السلطات الأمنية تحقيقها بخصوص العثور على سلاحي صيد عثر داخل فيلا بحي الشرف الراقي بأكادير، وذلك قبل عشرة أيام، حيث استنفر الحادث مختلف الأجهزة الأمنية.

وخص مصدر خاص موقع أكادير أنفو بمعطيات خاصة حول الحادثة، والذي أفاد العثور على أسلحة نارية عبارة عن بندقيتين للصيد داخل فيلا تعود ملكيتها لسيدة معروفة، وهو ما استدعى انتقال فرقة خاصة مكونة من عناصر الشرطة القضائية والفرقة العلمية والتقنية والاستعلامات العامة للمنزل المذكور، والولوج له لمعاينة الأسلحة النارية، قبل أن تنقل للمختبر لإخضاعها للفحص بالمختبر الوطني بمراكش.

وأضاف المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قد استمعت لمالكة المنزل حول حيثيات وملابسات تواجد البندقيتين داخل الفيلا، قبل أن ترجح التحقيقات الأولية ملكية الأسلحة النارية لمواطن أجنبي، يتحصل على الإقامة بالمغرب.

وكان الأجنبي يكتري الفيلا من السيدة المعروفة، قبل أن يشمله حكم بالإفراغ ويغادر التراب الوطني، ليترك ورائه البندقيتين بخزانة ملابس، ويغادر الفيلا إذ تم اكتشافها بالصدفة من طرف شخص توكله مالكة المنزل أمور تسيير وتدبير الفيلا والعناية بها، والذي قام فورا بتبليغ السلطات الأمنية.

الحسين شارا

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*