هذا ما قالته الصحف العالمية على هزيمة المنتخب المغربي أمام إيران …

تطرقت عدد من الصحف الأوروبية الضوء للهزيمة غير المتوقعة التي تلقاها المنتخب المغربي أمام المنتخب الإيراني، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة 15 يونيو، لكأس العالم 2018 المنظمة بروسيا.
 
وعلقت صحيفة “ليكيب” على الهزيمة بالقول، إن المنتخب المغربي وقع في فخ الفريق الإيراني وخسر المباراة في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.
 
من جهتها قالت صحيفة “فرانس فوتبول”، إن المغرب سقط في السيناريو الأسوأ والغير متوقع بهزيمته أمام الإيران في مباراته الأولى بمونديال روسيا 2018.
 
كما كتبت الصحيفة الرياضية الإسبانية “ماركا” تعليقا على صفحتها الرئيسية، وصفت فيه ما حدث في مباراة المغرب وإيران، بالخطأ غير المفهوم، حين سجل المهاجم عزيز بوحدوز هدفا في مرماه في الوقت القاتل من المباراة.
 
وجاءت هذه الهزيمة القاسية التي تلقاها المنتخب المغربي من المنتخب الإيراني بعد سيطرة فرضها “أسود الأطلس” الذي ضيع عدة فرص محققة للتهديف، عكس المنتخب الإيراني الذي ارتكن للدفاع وملأ وسط الميدان بشكل محكم.
 
ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي منتخب البرتغال في ثاني مباراة برسم نهائيات كأس العالم التي تجري في دولة روسيا في حين سيواجه منتخب إيران إسبانيا في مباراته الثانية.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*